Monday, November 29, 2010

في أسبوع الموضة في ميلانو لكبار الشخصيات اثنين من التجربة

في أسبوع الموضة في ميلانو لكبار الشخصيات اثنين من التجربة


اكتشاف عاصمة الموضة من الداخل


كنت من محبي الموضة؟ تحب الموضة الإيطالية؟


كنت ترغب في محاولة لتصميم الأزياء -- كنت ترغب في الدخول في عرض للأزياء ميلانو -- الغرفة -- تريد النصيحة من الفنان الايطالي المكياج -- كنت تريد أن ترى كيف يعمل استوديو التصوير -- كنت تريد أن تصبح نموذجا ليوم -- ....... تريد تأخذ قسطا من الراحة في نمط سبا الايطالية.... كنت تريد أن تجعل من كاسا ميلانو "كاسا" هو تقليد الحبيب ميلانو من المشروبات قبل العشاء برفقة المجاملة "stuzzichini" ، أو المقبلات. مشتقة من اللاتينية "aperitivus" ، أو "فتح" ، والمقصود كاسا لفتح الشهية ، وزيارة بحيرة كومو.... الزيارة التي قام بها المخرج أزياء غير تقليدية.


اتخاذ الخاص بك البقاء في ميلان مع نمط......... انها ليست حلما!.... هل هذا حقيقي


يتمتع ميلان ، مع أول وفريدة من نوعها "واحد أسبوع الموضة في ميلانو التجربة" البرنامج. تم تصميم هذا EXPREINCE لا تنسى لتعطيك الفرصة ليشعر -- لايف الحقيقي عالم الموضة الايطالية ، في أجواء عصرية. من الاولياء من "اسابيع الموضة في ميلانو اثنان من الخبرة" جميع العاملين في حقل الأزياء.
برنامج "التجربة الموضة في ميلانو" معاملة كبار الشخصيات 2 أسابيع
تصميم الأزياء والموضة السياحية
صباح تصميم الأزياء -- أنشطة بعد الظهر
2 أسابيع -- الجزء -- الوقت -- صباحا -- 4 أيام في الأسبوع (الاثنين والخميس) (وتشمل فوتوشوب والمصور)
"تحسين ذوقك أزياء"
هل أنت ثابت في اسلوب الطراز القديم؟ خزانة الملابس الخاصة بك مليئة البنود ، مملة القديمة وهذا هو الوقت المناسب لإجراء بعض التغييرات من أجل تحسين بك خزانة الايطالية المسلك الاسلوب المناسب... وتبدو أفضل من أي وقت مضى.درس والتسوق مع الشخصية الأزياء المتسوق الشخصي الخبراء
الموضة في ميلانو ومشاهدة المعالم السياحية -- أزياء مقاطعة -- المخرج -- مع المتسوق الشخصي "3 اليوم"
بعد ظهر اليوم الى تصفيف الشعر الأعلى
ميلانو من قبل ليلة -- ليلة العشاء في مطعم الأعلى -- نادي
بحيرة كومو بالسيارة -- مع سائق الشخصية -- مع دليل الشخصية........ وأكثر من ذلك بكثير
الرسم : € 5000
مزيد من التفاصيل حول كبار الشخصيات 2 اسابيع "الموضة في ميلانو التجربة" ريسيفي البرنامج : طلب معلومات
كنت وكالة السفر معلومات : info@fashioncampus.it البريد القانون النموذجي للتحكيم